الأخبار » فعاليات » فعّاليات متنوّعة وتجارب استثنائية لجميع أفراد العائلة خلال الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق

فعّاليات متنوّعة وتجارب استثنائية لجميع أفراد العائلة خلال الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق

  ,   التاريخ : 2020-01-17 11:56 PM


تتزين احتفالات مهرجان دبي للتسوّق كل عام بأجواء عائلية تغمر جميع أفراد الأسرة بأجمل اللحظات، وهذا العام، تشهد المدينة مجموعة كبيرة من التجارب الشيّقة والحفلات الموسيقية والفعّاليات الترفيهية التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

 

تقدّم فعّالية بيوتي بوب في سيتي ووك ملاذاً للباحثات عن أحدث الصيحات في عالم الجمال، حيث تقدّم هذه الفعّالية أفضل النصائح وأحدث الصيحات والتقنيات في قطاع المكياج والتجميل،كما تستضيف ورشات عمل تقدّمها مجموعة من الخبراء، مثل "هينداش" و"توني مالت"، وتتيح هذه الفعّالية الفرصة للحصول على جلسات تجميل مجاناً حتى 18 يناير. وستشهد سيتي ووك حفلات غنائية لحكّام برنامج "ذا فويس"، حيث يحيي الفنان عاصي الحلاني حفلاً في 17 يناير، فيما تحيي سميرة سعيد حفلها في 18 يناير.

 

ويشهد سوايب "ماركت او تي بي"، والذي يعود في نسخته السابعة حتى 1 فبراير، أجواءً عائلية في الهواء الطلق، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة والفعّاليات الترفيهية، وتناول المأكولات من عربات الطعام المتنوّعة، والحصول على منتجات متميزة من تصميم عدد من المصممين المحليين.

 

أمّا عشّاق الموسيقى، فهم على موعد مع حفل غنائي مجاني للفنان المصري محمد حماقي في 17 يناير.

 

السيرك من الفعّاليات التي يعشقها الصغار والكبار، لذا يستضيف السيف سيرك العجائب حتى 18 يناير، وسيكوّن الزوّار على موعد مع عروض شيّقة تشمل العروض البهلوانية، وألعاب الخفة، والمشي على العصي، وعروض المهرجين والسحر.

 

وتعود فعّالية ستريت فيست إلى دبي مول حتى 18 يناير، وتحمل في جعبتها الكثير من الفعّاليات الترفيهية العائلية، وستتوزع هذه الفعّاليات داخل دبي مول وفي منطقة الواجهة المائية، وستشمل عروض الرقص، وعروض السيرك التي تؤديها مجموعة من الفنانين الموهوبين.

 

وسيكون زوّار لامير الصغار على موعد مع عرض دريم وركس ترولز الغنائي حتى 18 يناير، حيث ستتاح الفرصة للأطفال للقاء "بوبي" و"برانش" وباقي شخصيات ترولز والغناء والرقص معهم. وستتاح الفرصة للأطفال للاستمتاع بالعرض الغنائي لشخصية سبونج بوب سكوير بانتس حتى 25 يناير في سيتي ووك.

 

ولمحبي شخصيات نيكلوديون، يستضيف سيتي سنتر مردفشخصيات برنامج نيكلوديون روكس حتى 18 يناير. وستتاح الفرصة للأطفال للغناء والرقص بصحبة "دورا المستكشفة" وصديقها "بووتس"، بالإضافة إلى "مارشال" من "باو باترول"، و"تشيس" و"شيمر" و"شاين".

 

وتقدّم دبي أوبرا تجربة ثقافية لجميع أفراد العائلة في 17 و18 يناير، حيث تستضيف النسخة الموسيقية لرواية الأجنحة المتكسرة، والتي كتبها خليل جبران في العام 1912.

 

ويمكن للعائلات التي تبحث عن تجربة ثقافية تعليمية حضور فعّالية أيام الشندغة والذي تم تمديدها حتى 20 يناير، والتي تقدّم العديد من الفعّاليات والأنشطة، ومنها معرض للأبواب، ومتحف يقدّم تجارب مرئية بتقنيات متقدّمة، مثل تجربة عروض الأفلام بأسلوب روائي، وعرض القارب، ومتجر عطور يضم ورش عمل ومنصة اللؤلؤ، حيث يمكن للضيوف الحصول على قطع لؤلؤ مخصصة بلمسات فنان الخط العربي المتواجد في السوق.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mydsf.ae أو متابعة@DSFSocial و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان. 

إضافة تعليق