الأخبار » أخبار رياضية » نادي الذيد يكشف عن تحضيراته لاطلاق بطولته الرياضية لكبار المواطنين في الرماية المفتوحة بالسكتون

نادي الذيد يكشف عن تحضيراته لاطلاق بطولته الرياضية لكبار المواطنين في الرماية المفتوحة بالسكتون

  ,   التاريخ : 2019-06-19 04:18 AM


في مبادرة رياضية تضاف إلى رصيد الرياضة المجتمعية لنادي الذيد كشف النادي عن إطلاقه في السابع والعشرين من شهر يونيو الجاري لبطولته المخصصة لكبار المواطنين في الرماية المفتوحة ببندقية السكتون.

وتقام البطولة لمدة يوم واحد بمقر النادي في صالة الرماية برعاية خاصة من المواطن راشد المحيان وتخصص لكبار المواطنين من عمر خمسين عاما فما فق .

وأكد سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي أن البطولة مفتوحة لكبار المواطنين من عمر خمسين عاما فما فوق وتخصص لبندقية السكتون لتضاف إلى رصيد البطولات التي تقام من أجل الشراكة المجتمعية مع الأهالي والمواطنين وفتح المجال أمام كبار المواطنين للتنافس في إحدى الرياضات التي لها حضورها وقوتها ومنافساتها فيما بينهم .

وأشار ابن هويدن إلى أن البطولة ستقام من يوم الخميس من الأسبوع المقبل الموافق السابع والعشرين خلال الفترة المسائية ولمدة يوم واحد على أن يتبعها التكريم مباشرة ويسبقها مجال للتمرين من نفس اليوم بجانب تمرين أخر من اليوم الذي يسبقه لرفع جاهزية الراغبين في المشاركة والاستعداد للبطولة والاطلاع على لوائحها ونظمها .

وأشار إلى أن هذا الجانب من التدريبات من خلال تخصيص عشرة طلقات لكل مشارك من كبار المواطنين  يسهم قبل انطلاق البطولة في تشجيعهم وحثهم على المنافسة واستعادة الثقة بالنفس والتزود بالطاقة الإيجابية قبل بدء البطولة الرئيسية على أن تبدأ البطولة بتوفير عشر طلقات تحتسب لكل طلقة عشر علامات في إصابتها للهدف.

ودعا كبار المواطنين للمشاركة في البطولة وتسجيل أسمائهم لدى إدارة النادي تمهيدا لإعداد قوائم المنافسة معربا عن شكره وشكر مجلس إدارة نادي الذيد واسرة النادي لراعي البطولة راشد المحيان الذي لا يتوانى عن دعم كافة الفعاليات الرياضية المجتمعية .

من جانب أكد راشد المحيان بأنه حريص على دعم كافة الفعاليات المجتمعية الرياضية التي ينفذها النادي لصالح المواطنين استقطاب وإشراك جميع فئات المجتمع لاسيما كبار المواطنين في تلك البطولة والتي تحظى باهتمام كبير وهي بطولة الرماية في مجال السكتون .

وأعرب المحيان عن سعادته بقبول هذه الرعاية متمنيا للبطولة التوفيق وأن تشهد مشاركة لافتة من قبل كبار السن للتنافس في مجالاته وإظهار الايجابية في مراحلها .

إضافة تعليق