الأخبار » أخبار السياحة » حديقة الحيوانات بالعين تستقبل أكثر من 25 ألف زائر في عيد الفطر المبارك

حديقة الحيوانات بالعين تستقبل أكثر من 25 ألف زائر في عيد الفطر المبارك

  ,   المصدر : العين / بلدية مدينة العين   ,   التاريخ : 2019-06-13 04:18 AM


استقبلت حديقة الحيوانات بالعين خلال عيد الفطر أكثر من 25 الف زائر من مختلف الدول ليستمتعوا بتجارب وفعاليات جديدة قدمتها الحديقة احتفالا بالعيد المبارك تحت شعار "بهجة العيد أجمل مع العائلة في حديقة الحيوانات بالعين".

 

وقدمت الحديقة خلال أيام العيد باقة متنوعة من احتفالات واهازيج الفرق الشعبية العالمية التي أمتعت الجمهور بثقافات وفنون مختلفة قدمت نموذجا لقيم عام التسامح من خلال الانفتاح على ثقافات الشعوب والاطلاع عليها في طابع كرنفالي بهيج . كما فاجات الحديقة زوارها بثعلب النهر الذي يعرض للمرة الأولى أمام مرتادي الحديقة ، بالاضافة للمعارض والتجارب التي كانت متاحة طوال ايام العيد مثل معرض النمس المخطط وقرد الفيرفت والكابيبارا وحديقة الاطفال الاستكشافية .

 

و تميزت الزيارات بحضور لافت لجميع افراد العائلة الذين وجدوا متعتهم مع المعارض المتنوعة و التجارب المفضلة لديهم مثل عرض الطيور المميز " جوارح الصحراء "، و اطعام الحيوانات مثل البطاريق والزراف والاسود والعصافير والببغاوات ، بالاضافة للتجول في معرض وممر قرود مدغشقر الشهيرة " الليمور" ، وجولات مربي الحيوانات التي تحكي قصصا ممتعة عن البطاريق وفرس النهر والتماسيح وغيرها.

إضافة تعليق